ميزة جديدة في التيك توك تتيح نشر محتوى مكتوب في منافسة جديدة مع تويتر

 

تحوّل جديد في “تيك توك”: إمكانية نشر المحتوى النصي بتحديث يتجاوز الفيديو

في خطوة منافسة مع تويتر، أتاحت شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة “تيك توك” لمستخدميها ميزة جديدة تسمح لهم بنشر محتوى نصي مكتوب يصل إلى 1000 كلمة. وكانت منشورات المنصة تقتصر في السابق على مقاطع الفيديو فقط.

أعلنت الشركة الصينية “بايت دانس” المالكة لتيك توك عن هذا التحول الجديد، وأوضحت أن الميزة الجديدة تمكن المستخدمين من مشاركة قصصهم وقصائدهم والتعبير عن إبداعاتهم عبر منشورات نصية.

وتضمنت الميزة الجديدة إمكانية وضع خلفيات ملونة وملصقات ووسوم على المنشورات النصية لإضفاء المزيد من الجمال والتفاعلية على المحتوى.

وأعلنت “تيك توك” عن الخدمة الجديدة قائلة: “عبّر عن إبداعك بمنشورات مكتوبة على تيك توك”.

لمساعدة المستخدمين على استخدام الميزة الجديدة، قدمت منصة تيك توك خطوات سهلة لإنشاء المنشورات النصية. عند الوصول إلى صفحة الكاميرا، يمكن للمستخدمين اختيار ثلاثة خيارات: الصورة والفيديو والنص. بعد اختيار النص، ستتم توجيههم إلى صفحة إنشاء النص حيث يمكنهم كتابة محتوى منشورهم.

وعند الانتقال إلى صفحة المنشور، يمكن للمستخدمين تخصيص المحتوى النصي الخاص بهم بإضافة الصوت ووضع علامات على الموقع وتمكين التعليقات والسماح بالثنائيات وغيرها من الميزات التي تجعل منشوراتهم النصية ديناميكية وتفاعلية تشبه المنشورات الفيديو والصور.

بهذا التحديث الجديد، تسعى “تيك توك” لتقديم تجربة أكثر تنوعا وإثراء لمستخدميها، وتفتح أبوابًا جديدة للتعبير عن الأفكار والقصص عبر المحتوى النصي الذي يسمح بمزيد من التعمق والابتكار.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *