LG : تكشف عن شاشاتها الجديدة بتقنية الاوليــــــد

LG تقدم سلسلة جديدة من تلفزيونات OLED مميزة تضم الطرازات M4، G4، C4، و B4 قبل انطلاق مؤتمر CES 2024. تتميز سلسلة التلفزيونات الجديدة من LG بمجموعة من المزايا والتقنيات الجديدة.

طراز M4 يعد أول تلفزيون لاسلكي يدعم نقل محتوى 4K بمعدل تحديث 144Hz. كما تدعم أجهزة G4 و M4 معالج الذكاء الاصطناعي Alpha 11 الذي يحقق تحسينات كبيرة في الأداء مقارنةً بالمعالج السابق.

المعالج الجديد يقدم أداءً محسّنًا بنسبة 4 مرات في التكنولوجيا الذكية الاصطناعية ويرفع الرسومات بنسبة 70%، مع أداء أسرع بنسبة 30% عن المعالج السابق.

وتعد سلسلة M4 من LG النقطة الرئيسية لتطور تكنولوجيا التلفزيون، وهي مجهزة بـ “Zero Connect Box” لنقل محتوى بأعلى جودة وسطوع أعلى بنسبة 150% مقارنة بسلسلة B.

كما يدعم المعالج الذكاء الاصطناعي الجديد نقل تقنية “Dolby Atmos” لاسلكيًا، بالإضافة إلى دعم تقنية “AI Sound Pro” لقنوات 11.1.2 افتراضيًا.

LG تكشف أيضًا عن طرازات G4 OLED، والتي تتمتع بميزات مشابهة لسلسلة M4، تدعم الألعاب بدقة 4K وتردد تحديث 144Hz، وتدعم تقنيات Nvidia Gsync وAMD FreeSync في النماذج بحجم 83 إنش.

تقدم LG أيضًا سلسلة C4 المتوسطة بتقنية الشاشات OLED بمعالج الذكاء الاصطناعي Alpha 9 الجديد، والتي توفر مستويات أعلى في السطوع ومتوفرة بأحجام مختلفة.

أما طرازات B4، فتأتي بمعالج الذكاء الاصطناعي Alpha 8 الجديد الذي يعزز الأداء ومتوفرة بحجم 48 إنش وتحتوي على 4 منافذ HDMI 2.1.

من المتوقع أن تأتي أجهزة C4 وB4 بنفس ميزات تشغيل الألعاب التي تقدمها هواتف M4 وG4، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في معرض CES 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *