Anker Prime: إطلاق باور بانك بقوة 130 واط و 200 واط مع قاعدة مغناطيسية وبطارية بسعة تصل إلى 20000 مللي أمبير

 

Anker تكشف عن باور بانك بقاعدة مغناطيسية بسرعات شحن تصل إلى 130 واط و 200 واط على التوالي، بالإضافة إلى بطارية بسعة تبلغ 12000 مللي أمبير و 20000 مللي أمبير على التوالي أيضًا.

تعتمد هذه المحطات الجديدة على قواعد الشحن المغناطيسية POGO PIN الخاصة بها، مما يمكّن دعم الشحن اللاسلكي والتخلص من منافذ USB-A و USB-C. وتتميز كل واجهة دائرة DC بالاستقلالية في عملية الشحن.

تعتمد عملية تعبئة الغراء في هذه المحطات الجديدة للتحكم الفعّال في حرارة الشحن، مما يضمن سلامة واستقرار كلتا الأداتين. كما تُستخدم التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للتحكم في درجة الحرارة 2.0 للحماية من الجهد الزائد والقصير والحرارة الزائدة.

يأتي الباور بانك بشاشة عرض رقمية TFT قابلة للتخصيص لتلبية الاحتياجات الفردية، حيث يمكن أن تُظهر الشاشة الرقمية الطاقة المتبقية، ووقت الشحن المقدر وصحة البطارية، ودرجة حرارة البطارية، وغيرها من المعلومات المهمة. ويعتمد على تقنية متوافقة مع PowerIQ 3.0، مما يجعله متوافقًا مع العديد من الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى.

الباور بانك بقوة 130 واط/12000 مللي أمبير يأتي بمنفذي USB-C فقط، بينما الطراز الأعلى يحتوي أيضًا على منفذ USB-A إضافي. يبلغ وزن الطراز الأصغر 360 جرامًا، في حين يزن الطراز الآخر 535 جرامًا.

تبدأ أسعار المنتجات من 449 يوان (حوالي 63 دولارًا). يُمكن شراء هاتين المحطتين الجديدتين من منصات البيع بالتجزئة مثل JD.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *